أخبار عاجلة
إصابة عشرين مدنياً في حادث مروري شمال حماة

إصابة عشرين مدنياً في حادث مروري شمال حماة

قال مصدر في شرطة مرور حمـاة لسونا نيوز أنه في تمام الساعة السادسة إلا ربع صباح اليوم الأحد شهد طريق قرية معردس بريف حمـاة الشمالي حادث مروري نتج عن تصادم بولمان نقل ركاب مع سيارة بيك اب تنقل عمال مما أدى لتدهور البيك اب وانقلابه على اراض زراعية وبالتالي نتج عن الحادث حوالي عشرون إصابة تنوعت بين الخفيفة والمتوسطة والخطرة حيث توجه عناصر المرور بشكل فوري لموقع الحادث وتم ازالة آثاره واعادة السير للطريق أمام حركة المواطنين فوراً.

وكان مصدر في فوج اطفاء حمـاة أكد لسونا نيوز أن غرفة عمليات الفوج تلقت بلاغاً صباح اليوم بوقوع حادث مروري قرب قرية معردس حيث توجهت على الفور فرقة الإنقاذ التابعة للفوج لموقع الحادث وتم اخطار الهلال الأحمر حيث وصلت سيارات الإسعاف وتم نقل جميع المصابين إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج.

الحصيلة النهائية كانت إصابة عشرين مدنياً حيث تم تخريج عدد من المصابين في حين مايزال بعضهم في المشفى يتلقون العلاج وحالتهم بالمجمل مستقرة.

وتشهد محافظة حماة بشكل يومي حوادث مرورية ناتجة عن السرعة الزائدة او الرعونة في القيادة وفي بعض الأحيان تنتج هذه الحوادث عن تردي حال بعض الطرقات ووجود مفارق خطرة تفتقد لشاخصات تحذيرية حيث كان قد توفي الشهر المنصرم ٧ مدنيين وأصيب أربعون آخرون في حادث انقلاب بولمان على طريق حمـاة حلب قرب محطة الدبساوي قرب مدخل مدينة حماة الشمالي.

في حين جدد المصدر في شرطة مرور حمـاة دعواته للمواطنين بضرورة توخي الحذر والانتباه وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة مع أمنيات السلامة للجميع.

سونا نيوز

 

إصابة عشرين مدنياً في حادث مروري شمال حماة إصابة عشرين مدنياً في حادث مروري شمال حماة إصابة عشرين مدنياً في حادث مروري شمال حماة

 


أقرأ أيضاً:

مؤسسة التدخل الإيجابي لم تعد كذلك.. “السورية للتجارة” تميط اللثام عن ارتفاع أسعارها
بعد أزمة نقل مفاجئة.. محافظة اللاذقية تحدد التعرفة الجديدة للسرافيس

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *