أخبار عاجلة
بعد اداء رجولي للمنتخب السوري... ركلات الترجيح تنحاز للمنتخب الايراني وتمنحه بطاقة العبور الى ربع نهائي كأس الامم الاسيوية

بعد اداء رجولي للمنتخب السوري… ركلات الترجيح تنحاز للمنتخب الايراني وتمنحه بطاقة العبور الى ربع نهائي كأس الامم الاسيوية

ودع المنتخب السوري منافسات بطولة كأس الأمم الاسيوية بكرة القدم اثر خسارته امام المنتخب الايراني بفارق ركلات الترجيج بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما ضمن الدور الثاني وانتهت بوقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل بهدف لمثله .

المنتخب السوري قدم واحدة من اجمل مبارياته وكان قريبا من الفوز وخاصة في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة وشوطيها الاضافيين التي سيطر فيها نسور قاسيون على المجريات .

شوط المباراة الاول جاءت بدايته متوازنة قبل ان يبسط المنتخب الايراني سيطرته وخلال الشوط سنحت للمنتخبين عدة فرص، حيث مرت رأسية الخريبين جانب العارضة وتصدى المدنية لثلاث محاولات ايرانية قبل ان يتحصل المنتخب الايراني على ركلة جزاء ترجمها علي طارمي هدفا في الدقيقة 34 ليتقدم بعدها المنتخب السوري طالبا التعديل فتصدى الحارس الايراني لتسديدة العجان ومرت كرة الهيسار جانب القائم .

الشوط الثاني دخله المنتخب السوري مهاجما وفرض افضليته على وسط الميدان في ظل حالة النشاط الهجومي الذي زادت فعاليته مع دخول بابلو الصباغ ومن بعده علاء الدالي وتمكن عمر خريبين من احراز هدف التعادل للمنتخب السوري في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

توازن بعدها الاداء وتبادل المنتخبان السيطرة والفرص حتى الدقيقة الاخيرة من زمن الوقت الاصلي للمباراة والتي شهدت تلقي مهاجم المنتخب الايراني علي طارمي للبطاقة الحمراء الامر الذي منح الافضلية للمنتخب السوري الذي هاجم مرمى الايراني وبسط سيطرته على المجريات خلال الوقت البديل والذي بلغ اكثر من 10 دقائق وخلال الشوطين الاضافيين و حاول بعدة هجمات عبر الصباغ والدالي لكن دفاع وحارس المنتخب الايراني حافظوا على النتيجة حتى الوصول الى ركلات الترجيح التي ابتسمت وبفارق ركلة واحدة للمنتخب الايراني ومنحته بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي .

ابراهيم الضللي – سونا نيوز

 

بعد اداء رجولي للمنتخب السوري... ركلات الترجيح تنحاز للمنتخب الايراني وتمنحه بطاقة العبور الى ربع نهائي كأس الامم الاسيوية

 


أقرأ أيضاً:

بحثاً عن تفجير مفاجأة … المنتخب السوري يواجه إيران في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية بكرة القدم
تأهل تاريخي للمنتخبين السوري والفلسطيني إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية “قطر 2023”

 

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *