أخبار عاجلة
الفتوة وتشرين في صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

الفتوة وتشرين في صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

اعتلى فريقا الفتوة وتشرين صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بعد فوز الأول على الساحل والثاني على الحرية في المرحلة الثالثة من الدوري التي شهدت أيضا فوز الوثبة على الجيش وجبلة على الطليعة وحطين على الكرامة فيما انتهى لقاء الأهلي وضيفه الوحدة سلبيا .

فعلى ارض ملعب الصالة بطرطوس تمكن الفتوة من عبور فريق الساحل بسهولة وغلبه بثلاثة اهداف دون مقابل بعد مباراة شهدت تفوقا وسيطرة للضيوف الذين افتتحوا التسجيل عند الدقيقة 19 من مباشرة نفذها المحترف ماركوس جوزيف ، وضاعف محمود البحر النتيجة لفريقه مع نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء ، وأضاف مصطفى جنيد الهدف الثالث عند الدقيقة 50 حينما تلاعب بدفاعات الساحل وارسل كرة مقوسة استقرت في الشباك .

وحقق تشرين فوزا منطقيا على ضيفه الحرية وغلبه بهدفين لهدف بعد مباراة دانت فيها الأفضلية معظم المراحل لاصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل بهدف سجله ايمن عكيل من ركلة الجزاء عند الدقيقة 31 ، وتمكن الحرية من ادراك التعادل منتصف الشوط الثاني بهدف سجله محمد مصطفى لكن نديم صباغ أعاد التفوق لتشرين بهدف جميل عند الدقيقة 68 .

 

الفتوة وتشرين في صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

 

وشهد ملعب جبلة مباراة مثيرة على صعيد الأداء والحالات التحكيمية تمكن في نهايتها جبلة من الخروج فائزا على ضيفه الطليعة بهدف وحيد سجله عبد الاله الحفيان من ركلة جزاء عند الدقيقة 24 مع تسجيل الكثير من الاعتراضات من قبل لاعبي الطليعة على حكم المباراة الذي الغى هدفا للطليعة وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء .

وفي حمص تفوق حطين على نفسه وتمكن من الفوز على الكرامة بهدفين لهدف رغم انه لعب بصفوف منقوصة اكثر من نصف المباراة جراء طرد لاعبه الارجنتيني قبيل نهاية الشوط الأول ومرة أخرى يعاني الكرامة من لعنة الدقائق الأخيرة حيث تلقت شباكه هدفا في الوقت بدل الضائع بخطأ من لاعبه مازن عمارة وقبل ذلك تقدم الكرامة بهدف باهوز محمد عند الدقيقة 11 وعادل لحطين محمود يونس في الدقيقة 14 لكن هدف العمارة منح الفوز للضيوف .

وحصد الوثبة فوزا ثمينا بتغلبه على الجيش بدمشق بهدفين سجلهما ادهم غندور من تسديدتين بعيدتين اخطأ حارس الجيش في ابعادهما عند الدقيقتين 12 و50 .

ولم ينجح فريقا الأهلي وضيفه الوحدة في هز الشباك فانتهى اللقاء الذي جمعهما بالتعادل دون اهداف .

وعلى ضوء النتائج تصدر الفتوة وتشرين الترتيب برصيد 7 نقاط لكل منهما مع تفوق الفتوة بفارق الأهداف وحل حطين ثالثا بـ6 نقاط ثم الوثبة رابعا وجبلة خامسا والأهلي سادسا برصيد 5 نقاط وسابعا الساحل 4 نقاط وثامنا الكرامة وتاسعا الوحدة وعاشرا الجيش ولكل منهم نقطتين ثم الطليعة في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة وأخيرا الحرية دون نقاط .

إبراهيم الضللي – سونا نيوز

 

الفتوة وتشرين في صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

 

الفتوة وتشرين في صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

 


أقرأ أيضاً:

أبرزها لقائي الكرامة مع حطين والأهلي مع الوحدة … مباريات صعبة في المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم
في ثالث جولات كأس الاتحاد الاسيوي … الفتوة يخسر امام النهضة العماني

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *