أخبار عاجلة
متسببين بقطع المياه عن ثلاث قرى.. لصوص المحولات ينشطون في ريف مصياف

متسببين بقطع المياه عن ثلاث قرى.. لصوص المحولات ينشطون في ريف مصياف

متسببين بقطع المياه عن ثلاث قرى.. لصوص المحولات ينشطون في ريف مصياف

أقدم عدد من اللصوص المجهولين صباح اليوم على سرقة وتخريب ثلاثة محولات كهربائية تغذي آبار كل من قرى الحيلونة بعمرة والزينة في ريف منطقة مصياف غرب حماة.

وقال مصدر في كهرباء مصياف لسونا نيوز أن لصوصا مخربين قاموا بتخريب محولات الكهرباء المغذية لآبار مياه الشرب في قرى الحيلونة بعمرة والزينة بعد أن سرقوا المادة النحاسية من داخل تلك المحولات مما أدى لتخريبها بالكامل وبالتالي حرمان مئات العائلات في تلك القرى من مياه الشرب.

حادثة السرقة هذه والتي تركت أثرها السئ لدى مواطني تلك القرى وانعكست على واقع مياه الشرب هناك كان قد سبقها أول أمس إقدام لصوص مجهولين أيضاً على سرقة وتخريب محولة الكهرباء المغذية لقرية الحريف على طريق قرية دير ماما بريف مصياف ايضا مما تسبب بإنقطاع التيار الكهربائي عن عشرات المنازل في القرية .

وكانت قد كثرت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة والتخريب التي طالت الشبكة الكهربائية وتجهيزاتها في حماة وريفها وسببت الضرر لآلاف المواطنين بحرمانهم من المياه والكهرباء

خصوصاً وأن المحافظة تعاني أساساً من واقع كهربائي ومائي سيء وبالتالي زادت عمليات السرقة والتخريب من معاناة المواطن الحموي.

وكان مصدر آخر في كهرباء حماة قد تحدث عن حصول عدة سرقات وتعديات على الشبكة الكهربائية في ريف حماة خلال الأيام القليلة الماضية لعل أبرزها سرقة خطين شبكة نحاس مقطع ٣٥ مم جانب بلدية نيصاف إضافة لسرقة محولة بئر مياه قرية ملكة وشبكة نحاسية مقطع ٢٥ مم في قرية الهزاني بريف المحروسة غرب حماة وهو ماحرم مئات المواطنين من مياه الشرب والكهرباء في تلك المناطق.

 

وسيم زينو – سونا نيوز

 

متسببين بقطع المياه عن ثلاث قرى.. لصوص المحولات ينشطون في ريف مصياف متسببين بقطع المياه عن ثلاث قرى.. لصوص المحولات ينشطون في ريف مصياف متسببين بقطع المياه عن ثلاث قرى.. لصوص المحولات ينشطون في ريف مصياف

 


أقرأ أيضاً:

أكثر من مليار ونصف.. فساد ومخالفات بعمل محاسب مجلس “جديدة عرطوز الفضل”
“ما من جديد” ضبوط تموينية وفوضى في الأسعار.. معضلة الأسواق السورية وخاصة “حلب”

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *